Soul & Mind Group

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عندما كان الطبيب روحا وعقلا وكانت علاقة الطبيب بالمريض كعلاقة الروح بالعقل كانت منتديات الروح والعقل

3 مشترك

شكـــــــــرا...

Dr.reema
    طبيب جديد
    طبيب جديد

انثى
    المستوى : Intern doctor
    الاقامة : khartoum north
    نقاط النشاط : 15673

جديد شكـــــــــرا...

مُساهمة من طرف Dr.reema الأحد 31 يناير 2010, 10:49 am

التحية للجميع بالمنتدى وتحية خاصة
    Dr.Sonia
    أشكر ترحيبك وأنا سعيدة لاعتباري عضو في المنتدى
    أنا خريجة جديدة يعني لسه ما بدأت لا الامتياز ولا الخدمة ولأنو مافي موضوع خلال فترة الانتظار دي مفكرة أبدأ لي برنامج بتاع قراية لكن للأسف ما عندي معلومات كفاية عن الامتحانات عشان كده عايزة أستشيركم في الفكرة دي لأنو في ناس كتيرين بيقولوا الواحد أحسن يبدأ بعد الامتياز ؟

والفرق شنو بين امتحان ال
    local &UK?
    ولو عايزة أقدم لامتحان الزمالة البريطانية أطفال هل بقدر أقدم بشهادة البكالريوس ولا لازم أكون خلصت الامتياز؟
    Dr:Sonia
    Dr:Sonia
    المدير العام
    المدير العام

انثى
    المستوى : GP
    الاقامة : الخرطوم- السودان
    نقاط النشاط : 17638

جديد رد: شكـــــــــرا...

مُساهمة من طرف Dr:Sonia الإثنين 01 فبراير 2010, 10:00 pm

مرحب بيك د.ريما معانا نورتينا حاجاوبك عن الجزء البعرفو وهو بخصوص زمالة الاطفال لازم تكونى عملتى الامتياز عشان تقدرى تقدمى ليها اما عن اللوكل وكدا فانا للاسف خارج السودان وماعندى فكرة عنه بعتذر
    Dr.aboashsha
    طبيب فعال
    طبيب فعال

ذكر
    الاقامة : sudan
    نقاط النشاط : 16408

جديد رد: شكـــــــــرا...

مُساهمة من طرف Dr.aboashsha الجمعة 05 فبراير 2010, 9:51 pm

سلامات ومراحب ......كتجربة فردية احسن تبدي في الخدمة عشان تنتهي من موضوعا الممل.انا شخصيا انتهيت منها قيل الامتياز.وبخصوص الزمالة كل البعرفو انو زملائي امتحنو ونجحو قبل مايبدو المتياز في النساوالتوليد.......شخصيا افضل انو الزول يضع لي نفسو تخصص اولي ويقرا فيهو قراية جادة املا في الامتحان بعد قضاء الامتياز مباشرة......في كتيرين الغيرو رايم ..لانو في عوامل كتيرة لازم الزول يختها قدامو وهو بيختار التخصص اهمها الرغبة واخرها ايجاد الوظيفة بعد الانتهاء بنجاح انشاء الله . ارجو ان اكون اوجزتا وأفدتك
    Dr.reema
    طبيب جديد
    طبيب جديد

انثى
    الاقامة : khartoum north
    نقاط النشاط : 15673

جديد موجز ومفـــــــــــــــــيد

مُساهمة من طرف Dr.reema الأحد 07 فبراير 2010, 9:56 pm

شكرا جزيلا
    Dr.aboashsha
    كلامك صاح ياريت لو الواحد يقدر لو بس يبدأ الخدمة قبل الامتياز الليلة بالذات كنت في المنسقية طبعا كميات من الإحباط مبالغة
    شكـــــــــرا... Icon_cry شكـــــــــرا... Icon_cry شكـــــــــرا... Icon_cry شكـــــــــرا... Icon_cry شكـــــــــرا... Icon_cry
    شكرا مرة تانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
    شكـــــــــرا... Icon_redface شكـــــــــرا... Icon_redface شكـــــــــرا... Icon_redface معليش عندي سؤال تاني
    عايزة زول يوريني ميزات امتحان ال
    steps?
    يعني بعد ما الواحد يجتاز الامتحانات التلاتة الفرص البتتاح ليهو شنو والخطوة البعدها شنو؟ والامتحانات كلها على بعضها ممكن تخلص في كم من الزمن؟

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024, 11:00 am