Soul & Mind Group

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عندما كان الطبيب روحا وعقلا وكانت علاقة الطبيب بالمريض كعلاقة الروح بالعقل كانت منتديات الروح والعقل

2 مشترك

مازلنا بعيدين

dr.maria
    dr.maria
    طبيب فعال
    طبيب فعال

انثى
    المستوى : GP
    الاقامة : السعوديه
    نقاط النشاط : 14733

حوار مازلنا بعيدين

مُساهمة من طرف dr.maria السبت 29 يناير 2011, 9:01 am

ذهبت اليوم مع ابني الصغير إلي المركز الصحي الذي تعالج فيه تبع التأمين ولكن هذا المركز الصحي = في السودان أحسن مصتوصف عندنا في السودان مع انه وللاسف حتي المصتوصفات عندنا صارت أي كلام المهم ذهبت ولا تسأل عن النظافه اللافته للنظر ولا تسأل عن تواجد العاملين <<من كل الانواع>> يعني ما في غياب وناس متزاحمين في الكراسي أقصد في الواطه لانو الدكتور ما جاء وكان الدكتور جاء الممرض مافي وكان الصطاف كلو في العندو مفاتيح الباب البره مافي وهكذا وهكذا !!!! نرجع تاني قال الدكتور شكلو CROUP وقال يأخد فنتولين طبعا اتوقعت القي في زول بياخد فنتولين <<كان ما صف>> والله ما لقيت أي زول وبسلاسه شديده أخدنا الفتولين والغريب في الموضوع دا كلو والانا مستغربه ليهو هو إنو بعد ما ولدي انتهي من الماسك السستر رمتو في الزباله << اتخيلو >> يعني ماسك لكل مواطن وانا لما كنت شغاله في ابراهيم مالك تحديدا وفي كل المستشفيات تقريبا الماسك من خشم دا وعلي طول في خشم التاني والله حتي ما بمسحوهو بالله نحن ما بعيدييييييييييييين شديد عن العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    osman
    طبيب جديد
    طبيب جديد

ذكر
    الاقامة : china
    نقاط النشاط : 14530

حوار رد: مازلنا بعيدين

مُساهمة من طرف osman الإثنين 14 فبراير 2011, 5:05 pm

يا دكتورة الايام بيدي الله ليت بالماسك أو غيره المهم إنك حللتي مرتبك يا أخت تذكري أن الله شهيد علي ما تقولين . اختي لا تنسي ان السودان بلد في بداية الطريق و في فترة قليلة خرج اطباء كثر و انت واحدة منهم و للاسف انت خارج البلد مكان رد الجميل . أما كان من الافضل ان تسألي الله من فضله لاهل ذلك البلد الذي تخرجت فيه.ولك الثواب انشاء الله.
    dr.maria
    dr.maria
    طبيب فعال
    طبيب فعال

انثى
    الاقامة : السعوديه
    نقاط النشاط : 14733

حوار رد: مازلنا بعيدين

مُساهمة من طرف dr.maria الخميس 17 فبراير 2011, 4:02 pm

شكرا علي الرد ونعم الاعمار بيد الله ولكن علينا الاخذ بالاسباب يعني الواحد مايقع من راس البيت ويقول كان الله أراد لي أعيش بعيش وكان اراد لي أموت بموت !! وبعدين انا نقلته الشي الحيرني والله علي ما أقول شهيد.. والعباره دي طواااااااالي بنكررها السودان في بداية الطريق وهو السودان لسه ما عارف الطريق مش في بدايته !! والعبره ليست بالكتره ولكن بنوعية الخريجين <شكلك جديد> وياريت لو السودان بقي فدر المسؤوليه واستوعب الناس الاتخرجت مش خلاهم يتعرضوا للزله والاهانه بالله عليك لما تسمع اللجنه السعوديه جات للمعاينه امشي شوف الزله بس وتعال< ما تقدم ورقك> .. والسودان ما هو القرانا للاسف قرينا من دم أهلنا وأنا ما جيت المملكه لشغل .. والله يقدرنا نرد جميل أهلنا القرونا !!!

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 19 مايو 2024, 5:47 am